الجمعة، 11 نوفمبر 2016

رقم خدمة صيانة كريازي

رقم خدمة صيانة كريازي

صيانة كريازى بالاسكندرية

رقم خدمة صيانة كريازي يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل رقم خدمة صيانة كريازي عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة كريازى بالاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل ارقام تليفونات صيانة كريازى وارقام صيانة كريازى بالاسكندرية.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع رقم خدمة صيانة كريازي

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة كريازي ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة كريازي الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة كريازي

الحلقات اعداد: صيانة كريازي الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة التاسعة_)-,.-~*'¨¯

 

عطل رقم 18

السخان يعمل وغسالة كريازي غير ممتلئة بالماء المندفع

1- هذا العطل في حالة لم يلاحظ سريعا يحدث تلفيقات كبيرة بغسالة كريازي ثم يتلف السخان نفسه

2- نقطة التعويض بالتايمر تالفة (في وضع توصيل دائم)

3- دائرة السخان فمن الأفضل عليك ان يكون متصلة في طريقها بنقطة تلامس مفتاح الضغط الخاص بغسالات كريازي المفتوحة (11-13) وبالتالي في حالة لم تمتلئ غسالة كريازي بالماء المندفع الى مستوى معين فلم تغلق هذه النقطة وبالتالي طريق وصول التيار الى السخان سيكون مفصولا ولذلك في حالة حدث ان هذه النقطة ظلت مغلقة (بسبب تلف مفتاح الضغط الخاص بغسالات كريازي) فيمكن للسخان ان يعمل في اوقات لا تكون غسالة كريازي ممتلئة بالماء المندفع فمن الأفضل عليك في هذه الحالة تغيير مفتاح الضغط الخاص بغسالات كريازي.

4- كسر في سن او اكثر لترس من تروس نقل الحركة في التايمر. وفى هذه الحالة في حالة لامست محرك التايمر فستجد انه يدور وان التروس لا تدور ويحدث تكتكة.

 

عطل رقم 19

غسالة كريازي تقف عند برنامج معين ولا تبدأ برنامج اخر الا بتحريك اكرة التايمر يدويا

1- وفى بعض دوائر غسالات كريازي يفصل التيار عن محرك التايمر اثناء عملية التسخين ويظل مفصولا حتى تصل درجة حرارة الماء المندفع الى الدرجة المطلوبة وفى هذه الحالة يكون الوضع الطبيعي لنقطة تلامس الترموستات مفصولة, وتغلق بعد ارتفاع حرارة الماء المندفع فيصل التيار الى محرك التايمر ويكمل باقي البرنامج ففي حالة ظل محرك التايمر واقفا حتى بعد وصول حرارة الماء المندفع الى الدرجة المطلوبة معنى ذلك ان التر وديسك تالف او السخان لا يعمل.

2- تلف مفتاح الغاء الحرارة

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة كريازي في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة كريازي فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة كريازي التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

رقم خدمة صيانة كريازي

رقم خدمة صيانة كريازي تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على رقم خدمة صيانة كريازي

ارقام صيانة ايديال زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسي العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة موقع ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في ارقام صيانة ايديال زانوسى لكن يبقى دائما ارقام صيانة ايديال زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى وصيانة زانوسي العبد وأيضا خدمة موقع ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى بالاسكندرية ورقم زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل شركة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة ايديال زانوسى المجانية.

عند اتصالك على رقم اعطال ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى رقم زانوسى لديهم خبرة كبيرة في شركة ايديال زانوسى وصيانة ايديال زانوسى المجانية. ارقام صيانة ايديال زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسي العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسي العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على ارقام صيانة ايديال زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من موقع اريستون. رقم صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

توكيل كريازى فى القاهرة يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في صيانة كريازى المنصورة لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف رقم تليفون كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق